أيوب الكعبي يسجل هاتريك ويقود أولمبياكوس اليوناني للفوز على أستون فيلا في المؤتمر الأوروبي

زنقة 20. الرباط

فاز فريق أولمبياكوس اليوناني على أستون فيلا الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم الخميس، برسم ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بفضل الأداء المميز للاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي.

وتمكن أسد الأطلس من إحباط مصيدة التسلل ليفتتح التسجيل أمام جماهير برمنغهام في الدقيقة 16 من اللعب، قبل أن يعود للتهديف عقب تمكنه ببراعة من إنهاء هجمة جماعية نفذها اليونانيون بإتقان (الدقيقة 29، 2-0).

وقبل نهاية الشوط الأول، منح أولي واتكينز الأمل من جديد لفيلا بارك مستفيدا من تمريرة لموسى ديابي (45+1، 1-2). وسيبدأ رجال أوناي إيميري الشوط الثاني مثل ما أنهوا الشوط الأول، وذلك بتسجيل هدف التعادل من أقدام ديابي بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني (الدقيقة 52، 2-2).

لكن فرحة جماهير “أستون فيلا” لم تدم طويلا، حيث عاد الكعبي لمنح التقدم لأولمبياكوس بعد أربع دقائق. فمن ركلة جزاء، تمكن الدولي المغربي من تسجيل هدفه الثالث، والثامن في المسابقة (الدقيقة 56، 2-3).

بعد ذلك، عزز سانتياغو هيزي تقدم فريقه بتسجيله للهدف الرابع في الدقيقة 67 (2-4). وأتيحت للفريق الإنجليزي فرصة تقليص النتيجة قبل وقت قصير من نهاية المواجهة، لكن دوغلاس لويز فشل في تحويل ركلة الجزاء التي نفذها إلى هدف. وستجرى مباراة إياب نصف النهائي يوم 9 ماي في اليونان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد