فكري : لا دخل لأوزين في ترأسي للشبيبة الحركية

0

زنقة 20 . خالد أربعي

قال هشام فكري ،المنسق العام الجديد لشبيبة حزب الحركة الشعبية ،في تصريح خاص لزنقة 20 ، إن وزير الشباب والرياضة السابق والقيادي الحركي محمد أوزين ،لم يتدخل في فوزه لرئاسة الشبيبة الحركية بأي شكل من الأشكال ،ردا على ما تناقلته مجموعة من وسائل الإعلام ،عن كون أوزين تدخل لترجيح كفة فكري ،على حساب مرشحين حركيين شباب آخرين .

المنسق العام الجديد للشبيبة الحركية ،الذي خلف عزيز الدرمومي أضاف لزنقة 20 ،أن أعضاء الشبيبة عبروا عن كامل إرادتهم وانتخبوني بحرية وبصنادق شفافة يقول فكري ،قبل أن يضيف أن الترشيحات الرسمية بلغت سبعة ألغيت أغلبها،لعدم استيفائها للشروط التي تم التصيص عليها في قانون المؤتمر .

فكري أضاف للموقع ،أن أوزين كان له الفضل في تأسيس الشبيبة الحركية،ول يسعنا إلا أن نقدم له الشكر، كشباب يأخذ على عاتقه مسؤولية السير بالعمل السياسي ببلادنا نحو الأفضل “.

وزاد بالقول ،أن حضور أوزين في المؤتمر كان قويا ،من خلال الدعم المعنوي للمؤتمرين، ولم يتدخل بالمرة في توجيه عملية التصويت كما قيل،وأنا أتحدى أي أحد يأتيني بدليل على ذلك ، يختم فكري تصريحه لزنقة 20 .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X