‘بُوخبزة’ يتوعد بسقوط مُدوٍ لـ’العدالة والتنمية’ بتطوان ويَتجه للترشح كُمستقِل

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر موثوقة مقربة من “الأمين بوخبزة” القيادي السابق بحزب “العدالة والتنمية”، أن الأخير، سيعلن خلال أيام ترشحه باسم لائحة مُستقلة، دون أي انتماء حزبي، فقط لاسقاط مرشح حزب رئيس الحكومة “اد عمار”.

ورَفَضَ “الامين بوخبزة” بشكل قاطع جميع الوساطات التي قامت بها قيادات بارزة من حركة “التوحيد والاصلاح” و “العدالة والتنمية” وبعض السلفيين، ممن تنقلوا لغاية منزله بتطوان، لثنيه عن مهاجمة قيادة الحزب ورئيس الحكومة، مع قرب الانتخابات.

مصادرنا الموثوقة، أفادت أن “اد عمار” أصبح مُهدداً بشكل مباشر، ليس فقط من أحزاب المعارضة، بل من قيادي سابق في حزبه، بعدما سبق لـ”بوخزة” نفسه، أن فضح في أشرطة فيديو كثيرة المرشح “اد عمار” ونشر غسيله للتطوانيين وغسيل حزب “العدالة والتنمية” للمغاربة.

واشتهر “بوخبزة” بفضحه لرئيس بلدية تطوان “اد عمار” بعدما أدرج سيدة تمتهن الدعارة لوضعها على لائحته الانتخابية السابقة، للوصول لكرسي بلدية تطوان، وهو ما امتعض له “بوخبزة” وقرر فضحه، ليقوم “بنكيران” بتجميد عضويته وطرده من الحزب، عوض مكافئته على كشف فساد قيادات الحزب والقفز على ما يُسمى داخل الحزب بـ”الطهرانية و العفة”.

ويحضى “بوخبزة” الشهير بعفويته ودماثته، بشعبية كبيرة باقليم تطوان، خاصة لدى كبار رجال الدين والفقهاء وجمعيات المجتمع المدني التي تكن له احتراماً كبيراً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد