مزوار : نُعَولُ على ‘السبُوعا’ ديالنا لتصدر الانتخابات لقيادة الحُكومة والمغاربة ليسوا أكباشاً’

0

زنقة 20 . الرباط

رفع “صلاح الدين مزوار” رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار” سقف التوقعات عالياً، ليُعلن عزم حزبه تصدر الانتخابات المقبلة، وقيادة الحكومة.

وقال “مزوار” خلال لقاء تقديم وكلاء لوائح حزبه للانتخابات البرلمانية المقبلة بالرباط، أنه “يُعول على وكلاء لوائح حزبه ممن وصفهم بـ”السبوعا” لحصد أكبر عدد من المقاعد وتصدر الانتخابات.

ورغم كون حزب “الحمامة” لم يحسم بعد في عدد كبير من وكلائ الدوائر، فان “مزوار” وقيادات حزبه، أعلنوا على أن نسبة تغطية الدوائر الانتخابية، سيصل خلال أيام الى 92 في المائة.

و وَجَهَ “مزوار” خطابه للمغاربة، قائلاً : “المغاربة ليسوا أكباشاً، وهم يُفرقون جيداً بين السياسي المخلص وغير المُخلص”.

ويطمح “التجمع الوطني للأحرار” الى تغطية أكثر عدد من الدوائر الانتخابية، لتبوأ مركز يُمكنه من فرض قوته ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى.

وهاجم “مزوار” التوجه الدي يُدافع عنه البعض، حول “القطبية” الحزبية بالمغرب، داعياً السياسيين الى التحلي بالمسؤولية لتفادي التأثير على الناخبين وتوجيههم نحو العزوف.

ورغم ارتباطاته الكبيرة بمؤتمر “كوب 22” بمراكش، بصفته رئيساً، فان “مزاور” عبر عن امكانية قبوله الترشح باسم الحزب خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، في حال الحال مناضلي الحزب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد