الكاف يكشف عن حكام مبارتي المنتخب الوطني أمام الغابون وليسوتو

زنقة20ا الرباط

عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الجنوب إفريقي أبونجيل طوم، لقيادة المباراة التي ستجمع يوم الجمعة 15 نونبر 2024 بين المنتخب الغابوني ونظيره المغربي، برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا في الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

وسيساعد الحكم الجنوب إفريقي في مهامه خلال هذه المباراة التي ستجرى بمدينة فرانسفيل بالغابون، كل من دوس إمليانو دوس سانطوس، من أنغولا، وزكيل توزي سيولا من جنوب إفريقيا، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكم أخونا زينيت ماكليما من جنوب إفريقيا أيضا.

وبخصوص اللقاء الذي سيجمع بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب ليسوطو، ضمن الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ”كان” المغرب، والتي من المنتظر أن يحتضنها المركب الشرفي بمدينة وجدة، يوم الاثنين 18 نونبر 2024، فقد عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، طاقم من الكونغو الديمقراطية، لقيادته، ويتكون من جون جاك نغامبو ندالا، بمساعدة كل من نبينة بليز سبوتو وبونجيل نجيلا، أما مهمة الحكم الرابع فقد أسندت لجون بيير كابنغو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد