تقديم بارون مخدرات خطير عن شبكة “ملائكة الموت” بمحكمة سلا وحديث عن تدخلات نافذة لإطلاق سراحه

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 أن بارون المخدرات الذي يدعى س. اليوسفي المتورط في العديد من القضايا الجنائية بهولندا والمحكوم بخمس عشر سنة نافذة في قضية رضوان تاغي بأوروبا، سيتم تقديمه اليوم الأربعاء.

و حسب مصادرنا فإن البارون الخطير المعتقل بالمغرب، عضو في شبكة “ملائكة الموت” التي نفذت جريمة “مقهى لاكريم” بمراكش بالأسلحة النارية، وسيتم تقديمه اليوم الأربعاء أمام أنظار وكيل جلالة الملك بسلا حول قضية الاتجار الدولي في المخدرات.

مصادرنا شددت على أن المعتقل قام بمسح جميع محادثات الواتساب الخاصة به و يحاول إخفاء هواتفه النقالة بكافة الطرق و تجري زوجته إتصالات بسماسرة المحاكم الذين يدعون إرتباطهم بعلاقات نافذة لأجل إطلاق سراحه. و حسب ذات المصادر، فإن الموقوف، تحوم حوله شبهات أخرى تتعلق بعلاقات مع منظمات أجنبية تمس بأمن المملكة.

جدير بالذكر، أن القيادة العامة لشرطة دبي كانت قد ألقت القبض على فيصل تاغي الهولندي الجنسية من أصول مغربية ، والذي يبلغ من العمر 24 عاماً، عقب صدور مُذكرة قبض دولية بحقّه بتهمة جرائم الاتجار بالمخدرات، وغسل الأموال، والاتجار بالبشر، وإدارة منظمة “ملائكة الموت” الاجرامية، وذلك بفضل التعاون مع كلّ من الشّرطة الهولندية والإنتربول.

و أطلقت شرطة دبي بحثها لإلقاء القبض على فيصل تاغي بعد تلقيها مذكرة ضبط دولية وردت من السلطات الهولندية. يذكر أنّ القيادة العامّة لشرطة دبي كانت قد ألقت القبض على والده رضوان تاغي في العام 2019، والذي يعتبر أحد أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة عالمياً، والمُدرجة على قوائم الإنتربول ويُعدّ من أشد تلك العناصر لما هو منسوب إليه من جرائم دعت السلطات الهولندية إلى وصفه بـ”المجرم الأخطر”، وهو رئيس منظمة “ملائكة الموت” الإجرامية، المسؤولة عن أكثر من 300 جريمة مختلفة منها جرائم الاغتيال والقتل منها جريمة مقهى “لاكريم” بمراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد