حيازة المخدرات تقود إلى اعتقال شقيقين بالعيون

زنقة20| العيون

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، في الساعات الأولى من صباح امس الجمعة 4 أكتوبر، شقيقين لاشتباه تورطهما في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية والسرقة الموصوفة.

وأمكن حسب مصدر امني مأذون،توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة خفيفة بحي “خرسيتو” بمدينة العيون، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل السيارة وبمسكنهما عن حجز كميتين من مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة موجهة للترويج، علاوة على مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية.

ويضيف المصدر أنه عند إخضاع هويتي الموقوفين للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أن أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب ثلاث مذكرات بحث تتعلق بالاتجار في المخدرات والسرقة الموصوفة.

إلى ذلك تم وضع الموقوفَين تحت الحراسة النظرية من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد