بام الداخلة يستنكر “الحملات المشبوهة” ضد المنصوري

زنقة 20 ا الرباط

استنكرت الأمانة الجهوية للبام بجهة الداخلة واد الذهب الحملات المشبوهة التي تسعى وفق ما قالته إلى “تشويه صورة ورمزية الرئيسة فاطمة الزهراء المنصوري هذه المرأة المغربية التي تجسد قيم تمغربيت، وتكرس لقيم سياسية جادة وملتزمة ومواطنة”.

واعتبرت الأمانة الجهوية للبام بجهة الداخلة واد الذهب في بلاغ لها، أن هذه الجهة بوصفها إحدى جهات الصحراء المغربية نعتز بثقة الرئيسة فاطمة الزهراء المنصوري ودعمها المستمر لكل المبادرات الحزبية المواطنة الحالمة بمغرب يتسع لكل بناته وأبنائه.

وأكد البلاغ التضامني أن حزب الأصالة والمعاصرة يعتبر تجربة نوعية في مسار الممارسة السياسية في بلادنا.

وأبرز البلاغ التضامني أن الحزب عمل على توطيد ممارسة سياسية وتنظيمية ملتزمة وجادة ساهمت في تعزيز الثقة في العمل السياسي الحزبي المنظم وفق تعاقدات مبنية على ثوابتا الوطنية الراسخة ومنفتحة على القيم الإنسانية الكونية.

واعتبر البلاغ التضامني أن هذا الأمر يفسر تجاوب وثقة مواطنات ومواطني كل جهات بلدنا بما في ذلك مواطنات ومواطني جهة الداخلية وادي الذهب، منوها في هذا السياق بالدعم اللامشروط للأخت الرئيسة فاطمة الزهراء المنصوري التي عملت على تعزيز حضور الحزب والإرتقاء بممارسته السياسية وقدرته التعبوية وكفاءته التأطيرية خدمة لوطننا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد