رئيس الفريق الحركي: وكالات تنهب الأموال ولم يظهر لها أثر في فيضانات الجنوب الشرقي

زنقة 20 ا الرباط

اتهم إدريس السنتيسي، رئيس الفريق النيابي لحزب الحركة الشعبية لمجلس النواب، بعض “الوكالات” المهتمة بتنمية العالم القروي والواحات دون أن يذكرها بالإسم بـ”نهب” الأموال، ملمحا إلى مسؤولية وزارة الفلاحة وتبعيتها لها.

وقال السنتيسي في برنامج “نقطة إلى السطر” الذي بث على القناة الأولى يوم أمس الأربعاء، إن “هذه الوكالات وبعض الصناديق المخصصة لدعم الفئات الهشة بالقرى والواحات لم نراها خلال الأحداث الأخيرة والمآسي التي خلفتها الفيضانات.. وتياكلوا لفلوس”.

وأوضح السنتيسي أن “الملاحظ أنه باستثناء الجهود التي قامت بها وزارة الداخلية والسلطات المحلية خلال تداعيات الفيضانات التي ضربت الجنوب الشرقي من البلاد الأسبوع الماضي لم نرى هذه الوكالات تنزل بثقلها لتخفيف المعاناة عن الساكنة المتضررة والفلاحين”.

وتوعد السنتسي بفضح تلك الوكالات والصناديق خلال الدخول البرلماني المقبل ، مؤكدا أن “فريقه النيابي قام بجرد تلك الوكالات والصناديق لفضحها أمام الرأي العام الوطني فيما يتعلق بالأموال التي لا نعرف ماذا قاموا بها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد