بركة يحذر من مواقع التواصل على خلفية أحداث الفنيدق

زنقة 20 ا الرباط

تعليقا على أحداث التي شهدتها مدينة الفنيدق، حذر نزار بركة الامين العام لحزب الاستقلال من وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الضبط والتتبع وكذا التريث وعدم الانسياق وراء الاشاعات والوهم وكل ما هو عدمي وتيئيسي.

ودعا الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، إلى “ضرورة تمكين الشباب وإشراكهم بشكل فعّال في مسار التنمية”، مشيرا إلى أن “أن ملك البلاد طالما اهتم بقضايا الشباب وأكد في خطبه السامية على ضرورة إدماجهم اجتماعيا واقتصاديا”.

وأضاف بركة في لقاء مفتوح نظمته جمعية الشبيبة المدرسية وجمعية التربية والتنمية والجامعة الوطنية للتخييم التابعين لحزب الاستقلال يوم أمس بالمحمدية، أن “الشباب المغربي هو حامل لمستقبل البلاد، وهو ما أكد عليه الملك محمد السادس في خطابه العام الماضي”، مؤكدا أن “التطورات التي يشهدها المغرب في مجالات مختلفة، مثل الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر، مؤكدا أن هذه التحولات ستفتح الباب أمام فرص كبيرة لخلق مناصب شغل جديدة”.

وأشاد بركة في الوقت نفسه بـ”الجهود الوطنية المبذولة في التحضير الجيد لاستضافة كأس العالم 2030، وما يمكن أن يحققه من تطور في البنية التحتية وفرص الشغل وتنمية مستدامة، مثمنا هذه الجهود المتضافرة التي تخطو مسارا صحيحا وفق الرؤية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

وأكد بركة أن “حزب الاستقلال يعتبر الشباب هو الحاضر والمستقبل، معتبرا إياهم النواة الأساسية التي ساهمت في بناء مغرب الاستقلال، وأنهم مفتاح لأي تطور أو تنمية منشودة”.مشيرا إلى أن “الحكومة تعمل على أن يجد شباب المغرب مستقبله داخل بلاده وأن تتحسن ظروف عيشه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد