إدارة البريد بنك تعذب المراكشيين والسياح الأجانب (صور)

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

تعرف وكالة البريد بنك بساحة جامع الفنا بمراكش اكتظاظا يوميا كبيرا بمقر الوكالة نظرا لتواجد موظفة واحدة فقط لتلبية خدمات وحاجيات المئات من المواطنين والسياح الذين يتوافدون على الوكالة تزامنا مع الحرارة المفرطة التي تشهدها المنطقة.

وكشفت مصادر، أن العديد من المواطنين والسياح يضطرون إلى التنقل نحو المنطقة المذكورة من أجل خدمات تتطلب السرعة لإنجازها كإرسال وإستلام أموال و إرسال وثائق قبل الآجل المحدد، لكن يصدمون بواقع الانتظار الطويل المتزامن مع عطب في الة سحب اوراق الانتظار.

و يعاني المواطنون والسياح من تأخر ايداع أو إستلام الأموال، حيث تضطر الموظفة الوحيدة بوكالة البريد بنك المذكورة لتحمل غضب وتذمر المواطنين نتيجة الخصاص الحاد الذي تعاني منه الوكالة في الموارد البشرية و المتواجدة في أشهر ساحة عالمية تعج بالسياح وخاصة مع الحرارة المفرطة في فصل الصيف.

و يشار إلى أن وكالات البريد بنك بعدد من المناطق بالمملكة تعاني من خصاص كبير في الموارد البشرية، خاصة بعد تقاعد عدد لابأس به من الموظفين مما أثر سلبا على جودة الخدمات المقدمة وشكل ضغطا كبيرا على الموظفين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد