الشبيبة التجمعية بأكادير تستقطب ملتحقين جدد

زنقة 20 ا الرباط

التحق 100 شاب وشابة من الملتحقين الجدد بالشبيبة التجمعية بأكادير، وتم الإعلان عن ذلك خلال لقاء نظمت التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بالمدينة، الاثنين 02 شتنبر 2024.

اللقاء الذي نظم تحت شعار “قيادات شبابية، من أجل فعل مدني مبدع، خلاق ومتجدد”، أطره كل من كريم أشنكلي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، ولحسن السعدي، رئيس المنظمة الوطنية للشبيبة التجمعية، ورشيد بوخنفر، المنسق الإقليمي بعمالة أكادير إدوتنان، وزينة إد حلي، رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية، ومصطفى بودرقة، عضو المجلس الوطني للحزب.

خلال هذا النشاط، تم الترحيب بالملتحقين الجدد داخل بيت حزب التجمع الوطني للأحرار، بخطاب تحفيزي يؤكد على أهمية الانخراط في العمل السياسي، كما تم استعراض التجربة السياسية لقيادات الحزب على مستوى جهة سوس ماسة، ومختلف محطات المسار السياسي الذي قطعه مؤطرو اللقاء.

في هذا السياق، أكد المتدخلون على الفرصة الكبيرة التي منحها التجمع الوطني للأحرار على للشباب منذ سنوات، وذلك من خلال الدفع بالعشرات منهم إلى خوض التجربة السياسية من بابها الواسع، وتمكينهم من تقلد مسؤولية التدبير في مختلف المجالس المنتخبة.

كما كان اللقاء مناسبة لمشاركة هؤلاء الشباب، نبذة موجزة من عمل مجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الجماعي لأكادير، خلال نصف الولاية الحالية، ما مكنهم من الوقوف على أبرز المنجزات التنموية التي تم تحقيقها على هذا الصعيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد