العيون تحتفي باليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج

زنقة20| علي التومي

من المقرر ان ينظم المركز الجهوي للإستثمار بجهة العيون الساقية الحمراء بتنسيق من طرف ولاية جهة العيون،حفلا بهيجا لإستقبال الجالية المغربية المقيمة بالخارج تتخلله مجموعة من الأنشطة و اللقاءات التواصلية المفتوحة وذلك احتفالا باليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج،

ويندرج هذا الحفل في سياق التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، الذي يصر على ضرورة العمل على تعزيز العلاقات بين مغاربة العالم ووطنهم الأم وتحسين ظروفهم، وكذلك الحفاظ على حقوقهم ومصالحهم.

هذا، ويولي المركز الجهوي للاستثمار العيون الساقية الحمراء أهمية كبيرة لتشجيع استثمار مغاربة العالم ، وذلك من خلال سياسة شاملة ومتكاملة ترتكز على آليات الدعم والتواصل والمواكبة مع حاملي المشاريع في بجهة العيون الساقية الحمراء ،اما تتيحه من فرص على كافة المستويات.

إلى ذلك سخر المركز الجهوي للاستثمار العيون الساقية الحمراء كافة اطره وموارده البشرية لجعل الإحتفال باليوم الوطني للمهاجر يستجيب لتطلعات الجميع،وتمكين المهاجر المغربي من الاطلاع على المؤهلات وفرص الاستثمار وكذلك الميثاق الجديد للاستثمار ،واشراك مختلف المصالح والقطاعات ذات الصلة في هذا الإحتفال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد