‘حاتم عمور’ ‘إثري’ و الموسيقى الكردية يلهبون ثالث ليالي مهرجان الحسيمة المتوسطي

زنقة 20 | خالد أربعي

أحيى المطرب المغربي الشاب “حاتم عمور” و الفرقة الأمازيغية القدمة من مليلية المحتلة “إثري” و مجموعة موسيقية قادمة من كوردستان العراق ثالث ليالي مهرجان الحسيمة المتوسطي في دورته الحادية عشر و الذي يختتم اليوم الخميس.

hat  jam

الآلاف من المواطنين حجوا إلى ساحة محمد السادس وسط مدينة الحسيمة لمتابعة كوكتيل غنائي متميز زادته الفرقة الموسيقية الكردية روحانية و رونقاً موسيقياً جميلاً و ألهبه المغني الشاب “حاتم عمور” بجملة أغانية المشهورة بدءاً من “الأول” إلى “خديجة” مروراً بـ”مشيتي فيها” وصولاً لـ”ألو فينك”.

az  kk

وتفاعل الحاضرون مع جل فقرات الحفل الغنائي الذي اختتمه “حاتم عمور” بأغنية “صوت الحسن” و “العيون عينيا” التي ألهبت الجمهور و رددها مع فنانهم المفضل.

هذا و تستمر فعاليات المهرجان المتوسطي للحسيمة اليوم الخميس بسهرة فنية ستعرف حضور فنان الراي الجزائري “فوضيل” و الفنان الأمازيغي “عبد المولى” كما تقام بالموازاة مع ذلك بذات الساحة معارض للكتاب و للصناعة التقليدية و الفلاحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد