فضيحة جديدة. تفاصيل توسط ‘الشوباني’ لحصول ‘بلكورة’ على 800 هكتار لانتاج البطاطس

زنقة 20 . الرباط

تناسل الفضائح الأخلاقية والمالية والقانونية، في سجل “لحبيب الشوباني” يبدو أنها لن تكون نهايتها قضية 200 هكتار لانتاج “الأعلاف” بأرفود، بعدما كشف “رشيد نيني” مدير “الأخبار” عن تفاصيل خطيرة حول تورط “الشوباني” الى جانب زميله في الحزب “ادريس اليزمي” في التوسط لـقيادي أخبر بحزب “العدالة والتنمية” هو “العربي بلكورة” عمدة مكناس السابق للحصول على 800 هكتار من الأراضي لمشروع شخصي لانتاج البطاطس.

تفاصيل الفضيحة الجديدة، كشف عنها “رشيد نيني” في عموده اليومي بيومية “الأخبار”، حول توسط “الشوباني” بمعية زميله “اليزمي” الوزير المكلف بالميزانية لحصول رجل الأعمال “بلكورة” على 800 هكتار، والتدخل لدى عامل اقليم ميدلت الدي أصبح يتهرب من لقاء الوزيرين بسبب الخروقات القانونية المسجلة في كيفية الحصول على الأراضي الشاسعة.

ونقل “نيني” أن عامل ميدلت رفض لقاء الوزير “اليزمي” و “الشوباني” رئيس جهة درعة تافيلالت في 11 مارس الماضي، بعدما تركهما ينتظران، رافضاً لقائهما، للضغط عليه بالصفة، الاول وزير والثاني رئيس للجهة، للتوسط لـ”بلكورة”، يُضيف “نيني” في عموده “شوف تشوف”.

وبعد فضائح الأراضي، يتسائل المغاربة عن دور “الشوباني” كرئيس لأفقر جهة، هل للسطو على الأراضي أم لخدمة المنطقة المعزولة والمهمشة؟.

قد يعجبك ايضا
  1. elmous يقول

    regarde son visage tu vois le résultat les pjd sont commeca

  2. Hassan يقول

    Je pense qie ca suffit !!!
    On peut tromper une personne tout le temps … On peut tromper tout le monde une fois … Mais on ne peut jamais tromper tout le monde tout le monde tout le temps

    Que ce soit vrai, ou non vrai, IL FAUT DEMISSIONNER ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد