إعلاميون عرب يشاركون المغاربة فرحة التأهل في أولمبياد باريس

زنقة 20 ا الرباط

في أعقاب فوز المنتخب المغربي الأولمبي الكبير على نظيره الأمريكي برباعية نظيفة وتأهله لنصف نهائي الألعاب الأولمبية باريس 2024 في مسابقة كرة القدم للرجال، عبر العديد من الإعلاميين والشخصيات العربية عن فرحتهم بهذا الانتصار التاريخي.

وقال المعلق العماني خليل البلوشي: “أسودنا لسه بخير. أسود الأطلس تواصل كتابة التاريخ وتتأهل إلى الدور قبل النهائي بفوز تاريخي. فوز ساحق للمنتخب المغربي على الولايات المتحدة، والتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس. أداء بطولي من أسودنا قدموا مباراة كبيرة وأداء رائع استحقوا عليه التأهل. تهانينا للمنتخب المغربي وأهلنا في المغرب التأهل ومكملين بحول الله. ديما مغرب.”

من جانبه، قال الإعلامي العراقي علي نوري: “مُبارك لـ ⁧‫#المغرب‬⁩، مُبارك يا أسود الأطلس، مُبارك للجماهير المغربية هذا الفوز الكبير والمستوى العالمي. شرفتم العرب بأدائكم، وكنتم رجالاً وضعتم سمعة بلدكم نصب أعينكم وحققتم الانتصارات المتوالية. براڤو يا رجال، طريقكم أخضر يارب نحو النهائي.”

بهذا الفوز، أثبت المنتخب المغربي قدراته وأكد تفوقه على الساحة الدولية، مما أثار إعجاب وإشادة العرب كافة، خاصة بعد تأهله للمربع الذهيي في بطولتين دوليتين على التوالي، كأس العالم والأولمبياد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد