طليق الوزيرة بنخلدون : “الشوباني ذبحني”

زنقة 20 . الرباط

“الشوباني ذبحني” بهاته العبارة لخص طليق سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي، إحساسه جراء قرار ارتباط أم أولاده و أحفاده بشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني.

وأوردت جريدة “الصباح” في عدد يوم فد الجمعة، أن وفدا من حركة الاصلاح والتوحيد، الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية، زار ، أخيرا، طليق الوزيرة سمية بنخلدون.

وأوضحت الجريدة أن هناك تذمرا كبيرا في صفوف حركة الإصلاح والتوحيد بسبب تداعيات خطوبة الوزيرين الشوباني وسمية بنخلدون، مشيرة إلى أن وفدا من الحركة زار، أخيرا، طليق الوزيرة وعادوا بحقائق جديدة جعلتهم يبدون تأثرا بالغا بشكوى الطليق ومعاناته.

وحسب الجريدة نفسها، فإن طليق بنخلدون لم يتردد في كشف الضرر الاعتباري من قصة الكوبل الحكومي من جراء الاستهتار الذي تعامل به الطرفان، وأنه خاطب الوفد قائلا:”شوباني ذبحني”.

قد يعجبك ايضا
  1. la personne a blamer est ton ex femme يقول

    yaa sidiiii l’ex mari, c’est plutôt ton ex femme elly dabhatak….elle est en amour avec choubani l’amoureux dès le divorce et dieu seul sait depuis quand en realité………donc si il y a quelqu’un a blamer c’est ton ex femme et non le nouveau amoureux

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد