حكومة ‘العدالة والتنمية’ التركية تفي بوعدها وتُخصص رواتب لجميع الفقراء والأيتام

0

زنقة 20 . الأناضول

أعلنت وزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية التركية، “عائشة نور إسلام”، أمس الأربعاء(6ماي)، عن تخصيص رواتب لجميع الفقراء، والأيتام، وأبناء الجنود في تركيا اعتبارًا من شهر مايو/آيار الجاري.

وجاء ذلك في حديث الوزيرة خلال لقائها مع تنظيمات حزب العدالة والتنمية الحاكم، في قضاء “أرنلار” في ولاية سقاريا شمالي البلاد.

وأضافت “إسلام” أنه سيتم تخصيص مساعدة مادية من أجل الولادة، اعتبارًا من الشهر الجاري، حيث سيتم تخصيص مبلغ (300) ليرة تركية، للمولود الأول، و(400) ليرة للمولود الثاني، و(600) ليرة للمواليد الآخرين.

وأشارت “إسلام” إلى أن أحزاب المعارضة بدأت تعطي وعودًا، كان حزب العدالة قد وعدها للشعب في السابق، داعية الجماهير إلى الابتعاد عن المقلدين في الوقت الذي لا يزال الأصل موجودًا، مضيفة أن أحزاب المعارضة كانت توجه انتقادات إلى حزب العدالة والتنمية الحاكم، بسبب توزعيه معونات اجتماعية، بحجة أن ذلك سيقف عائقًا أمام الجميع لمزاولة الأعمال، والحصول على قوتهم، إلا أنهم بدأوا يقولون الآن أنهم سيقدمون للشعب كل ما قدمه حزب العدالة والتنمية، ويطالبون الناخبين بالتصويت لصالحهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد