رئيس بوليفيا الأسبق يدعم ملف المغرب لاستضافة مونديال 2030

زنقة 20 ا الرباط

استقبل يوم أمس زعيم حزب “MAS” البوليڤي و رئيس الدولة الأسبق “Evo Morales Ayma” المنسقين التنفيديين لشبكة “ميينا لاتينا” والتي تضم في عضويتها حزب الإتحاد الأإشتراكي .

وخصص الرئيس البوليڤي استقبالا للشبكة التي تضم في حزب عضويتها الإتحاد الإشتراكي مثلا في البرلماني حسن لشكر الذي ترأس الوفد، حيث قدم هذا الأخير هدايا رمزية للزعيم البوليفي عبارة عن قميص المنتخب الوطني المغربي وتذكار باللغة العربية.

وقام الرئيس البوليفي الأسبق بحمل القميص الوطني المغربي تعبيرا منه على دعم المغرب في تنظيم كأس العالم 2030 وإشادة بالإنجازات التي قامت بها كتيبة وليد الركراكي في مونديال قطر 2022.

وقال زعيم حزب “MAS” على صفتحه بالفايسبوك، إنه “في إطار الدبلوماسية الشعبية، استقبلنا اليوم الزيارة الممتعة لإخواننا البرلمانيين محمد الجنحاني من تونس، ماشيج الكركاري من المغرب، الحسن لشكر من المغرب، السالك الموسوي من المغرب، مامادو لامين سيبي من مالي، وأيوب الهاشمي من المغرب. منظمة مينا لاتينا المغربية، بفيلا توناري، مدار كوتشابامبا”.

وأضاف “لقد أتيحت لنا الفرصة معهم لتحليل قضايا الوضع العالمي، وبلدنا وبلدانهم، وكذلك تاريخ أداتنا السياسية في المناطق الاستوائية… نحن سعداء جداً بهذه الزيارة المهمة التي قام بها إخواننا الذين تجمعنا بهم مصادفات تاريخية عظيمة، إلى المكان الذي ولدت فيه الثورة الديمقراطية والثقافية في بوليفيا”.شكرًا لك، إيفو موراليس، على هذه الفرصة لتعزيز العلاقات الدولية ومشاركة نضالاتنا المشتركة من أجل العدالة الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد