فيديو. حكم دولي مصري يفضح تواطؤ البث التلفزيوني المصري ضد نهضة بركان

زنقة 20. الرباط

كشف حكم دولي مصري تواطؤ البث التلفزيوني المصري ضد فريق نهضة بركان مؤكدا على انه لايمكن مطلقا وبأي شكل من الآشكال في عالم كرة القدم حجب اي لقطة من مجريات المباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة.

وقال الحكم الدولي جهاد جريشة الذي استضافه برنامج يديره “الكابتن ميدو” على قناته الخاصة باليوتوب، انه من المفروض على مخرج المباراة بين بركان والزمالك ان يبث جميع اللقطات دون إستثناء وان يعيدها للمشاهدين والحكام بما في ذلك إستخدام تقنيات Var.

وبخصوص إختفاء بعض المشاهد المثيرة للشكوك خاصة ضربة الجزاء التي اثارت جدلا واسعا بين جماهير الفريقين، اوضح جهاد جريشة ان الطاقم التقني المتخصص في الإخراج قد تعمد إخفاء اللقطة بعد أن تأكد داخل حجرة متابعة المباراة بأنها لقطة لاتصب في صالح نادي الزمالك المصري.

ولم يخفي الحكم الدولي تذمره من الطريقة التي تبث بها المباريات بمصر وافريقيا ملفتا ان ما وقع بنهائي الكفندرالية الإفريقية كان متوقعا للحالة السيئة التي يعرفها قطاع الإخراج وكانت ماجرى بالقاهرة دليل قاطع على ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد