الوالي بكرات و قناصلة الدول الصديقة للمملكة يلتحفون الزي الصحراوي بقلب مدينة السمارة

زنقة20| علي التومي

في حفل بهيج وأمسية عرفان على هامش تدشين المقر الجديد للامن الوطني بالعاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية، أقامت المنظومة المحلية بعمالة السمارة مساء امس السبت 18 ماي حفلا تكريم لوالي العيون عبد السلام بكرات رفقة شخصيات امنية ومحلية تحت إشراف عامل الإقليم حميد نعيمي.

وجاء تكريم والي العيون تقديرا لما قدمه من تضحيات ومجهودات جبارة لصالح الوطن و للشأن المحلي والتزاماته الوطنية تجاه اقاليم جهة العيون ومثالاً يحتذى به في المسؤول الذي يقف بنفس المسافة مع الجميع وينصت للمواطنين.

المنظمون قاموا بتكريم والي العيون عبد السلام بكرات ايضا نظير دوره الفعال في حل مجموعة من الملفات الشائكة على مستوى اقاليم جهة العيون بالإضافة إلى حسن تدبيره في معالجة العديد من القضايا بجهة كانت على شفا حفرة من الإنهيار بسبب سوء تدبير من سبقوه.

اصحاب الحفل، كرموا ايضا والي امن العيون حسن أبو الذهب باعتباره المسؤول الذي حافظ على استباب الأمن بكل اقاليم جهة العيون لاسيما بمدينة ااسمارة، واستطاع خلال مدة وجيزة القضاء على كل أنواع الجريمة مجندا كل الإمكانيات لحماية امن المواطنات والمواطنين.

كما جرى تكريم عمدة العيون حمدي ولد الرشيد باعتباره احد الشخصيات المنتخبة التي اثبتت قدرتها على الإسهام في تدبير الشأن العام المحلي من خلال إستراتيجية ناجحة تميزت بها جماعة العيون عن باقي الجماعات بالجهة، وفق شهادات حية لنشطاء ومهتمين.

إلى ذلك جرى تكريم قنصل دولة الإمارات العربية المتحدة وقنصل مملكة البحرين ومجموعة من قناصلة الدول العربية والافريقية إلى جانب مسؤولين مغاربة وشخصيات وازنة وامنين وفعاليات مدنية.

وكانت مدينة السمارة قلعة المجاهدين الوطنيين قد احتضنت اخيرا حفل كبير حضره مسؤولون ومنتخبون وقناصلة الدول لتدشين المقر الجديد لمصلحة للأمن الوطني بالسمارة في خضم إحتفالات الأسرة الامنية للذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد