الكبرانات غايصطيهم لقجع. الطاس تصدم الاتحاد الجزائري وترفض تعجيل البث في اعتراضه على قرارات الكاف

زنقة 20. الرباط

راسلت محكمة التحكيم الرياضية (الطاس) الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ورفضت تحديد الجدول الزمني بشكل دقيق، لإجراءات الاستئناف المقدم من الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة ضد قرار الكاف.

وفي إطار إجراءات التحكيم، تتبادل الأطراف مذكراتها الكتابية ويتم تعيين اللجنة التحكيمية التي ستقرر في هذه القضية. وبمجرد تشكيلها، ستصدر اللجنة التحكيمية توجيهات بشأن الإجراءات اللاحقة، بما في ذلك عقد جلسة استماع.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” رفضت طلب الاستئناف المقدم من الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، لتعليق تنفيذ القرار المطعون فيه من قبل رئيسة غرفة الاستئناف بـ TAS في 26 أبريل 2024.

وفي استئنافهم الأساسي، يطالب الطاعنون الطاس بإلغاء قرار الكاف القاضي بفوز وبيان أن قميص الذي يعتبره الطاعنون كرسالة سياسية، ينتهك قوانين اللعبة ولوائح الكاف والفيفا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر تأهل نادي نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، لملاقاة الزمالك المصري، بعد القضاء بفوز النهضة البركانية بـ3 أهداف نظيفة في مباراة الذهاب وكذلك في مباراة الإياب بعد انسحاب الفريق الجزائري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد