هاعلاش كيكرهونا حيت هاربين عليهم…بعثة إتحاد العاصمة ماعرفوش يخدمو صنابير فندق 5 نجوم فالسعيدية

زنقة20ا الرباط

تفاجأ عمال فندق “cllection be live” في السعيدية وهو الفندق الذي أقامت به بعثة فريق إتحاد العاصمة الجزائري قبل “ملاقاتهم” فريق نهضة بركان نهاية الأسبوع الماضي أن لاعبي الفريق الجزائري لايعرفون فتح صنابير المياه التي تشتغل بالليزر بالفنذق.

وأوضح مصادر من داخل الفندق، أن جهل اللاعبين بهذه التقنية التي تعتمدها غالبية الفنادق المصنفة بالمغرب لترشيد استهلاك المياه بالمؤسسات السياحية والمغيبة بالفنادق الجزائرية دفعهم للإحتجاج  بكلام نابي وكلمات خادشة للحياء على إدارة الفندق مصرحين لها أن صنابير المياه لا تعمل.

ووفق ذات المصادر، قام مستخدموا الفندق بالتعامل مع الموقف بكل لباقة أمام جهل لاعبي الفريق الجزائري بهذه التقنية المتطورة في ترشيد المياه بالمؤسسات الفندقية المغربية وقاموا بشرح طريقة عملها.

يشار إلى أن لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري وضعوا أنفسهم في موقف محرج بعد احتجاجهم على عدم وجود الماء بالفندق، حيث تدخلت الإدارة لمعرفة السبب، فكانت الصدمة أن اللاعبين لم يسحنوا استخدام الصنابير ذات الجودة العالية.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن خسارة اتحاد العاصمة 3-0 بعد منع السلطات الجزائرية فريق نهضة بركان من خوض المباراة بقميصه المعتمد في البطولة.

ورفضت «كاس» الطلب المستعجل الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة، بشأن إيقاف قرار لجنة الاستئناف بالكاف، الصادر يوم 24 أبريل الجاري القاضي بخسارة الفريق الجزائري 3-0.

كما سيحال الملف إلى لجنة الانضباط لبحث إمكانية اتخاد إجراءات تأديبية.

وكان اتحاد العاصمة، قد رفض خوض مباراة الإياب ضد نهضة بركان، يوم الأحد الماضي، وجرى إعلان تأهل الفريق المغربي لملاقاة الزمالك المصري في النهائي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد