قضية امبراطور بوزنيقة.. قاضي التحقيق يستمع إلى مستشار جماعي

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن قاضي التحقيق المكلف بالغرفة الرابعة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، استمع أمس، إلى أحد أطراف الشكاية المرفوعة ضد محمد كريمين، رئيس جماعة بوزنيقة، المعتقل حالياً بسجن عكاشة بتهم تتعلق باختلالات مالية وتبديد أموال عامة بالجماعة.

وجاء الاستماع إلى أحد المستشارين الجماعيين بمجلس بوزنيقة، بعدما سبق له وضع الشكاية رفقة مستشار آخر ضد كريمين بتهمة تبديد أموال عمومية والاختلاس.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أوقفت رئيس المجلس الجماعي لبوزنيقة المعزول، بناء على تعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء، مطلع شهر فبراير الماضي، رفقة عزيز البدراوي وموظف جماعي آخر، بشبهة التورط في اختلالات مالية وتدبيرية لها علاقة بملف عقد التدبير المفوض بقطاع النظافة.

يشار إلى أن المحكمة الدستورية جردت الأسبوع الماضي محمد كريمين من صفة عضو بمجلس النواب، مع إجراء انتخابات جزئية لشغل المقعد الشاغر بالدائرة الانتخابية المحلية بنسليمان تطبيقا لأحكام المادة 91 من القانون التنظيمي المتعلق بمجلس النواب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد