الركراكي: رحيمي يستحق العودة للمنتخب

زنقة20ا الرباط

تعليقا على عودة اللاعب سفيان رحيمي إلى صفوف المنتخب قال الناخب الوطني وليد الركراكي إنه “أمر طبيعي أن يعود سفيان إلى المنتخب لأنه إشتغل في ناديه كثيرا ويستحق العودة للفريق الوطني”.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم قبل مواجهة منتخب أنغولا غدا الجمعة ” عجبني.. سفيان رحيمي بزاف لأنه لم يتكلم عندما لم تتم المناداة عليه في كأس إفريقيا ومشا  وخدم مع فريقه العين بشكل جيد”.

بالإضافة، يقول الركراكي، إن “سفيان تالق في عصبة آسيا وبالتالي أسعدني بأدائه وأيضا لم يتحدث عن غيابه عن الفريق الوطني وهذا أمر مهم وهو ما أدعو اللاعبين إلى الإقتداء يه وبالتالي إستحق العودة”.

وشدد الركراكي على أن سفيان الرحيمي سيدعم صفوف المنتخب اكيد في المباريات المقبلة وسنعمل على إشراكه في المبارتين الوديتين على الأقل بعض الدقائق”.

وأضاف الناخب الوطني وليد الركراكي بأن “المنتخب الوطني غادي اليوم في الطريق الصحيح  بعد صدمة كوت ديفوار.. وإنشاء الله سنكون في الموعد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد