ترقية المدير السابق لفوسبوكراع شعيب المنصوري ..وتعيين محمد الحلوزي على رأس المكتب

زنقة20| علي التومي

علم مكتب Rue20 بالأقاليم الجنوبية ان مصطفى التراب المدير العام للمجمع الشريف للفوسفاط قد اصدر قرار جديد بتعيين محمد الحلوزي؛ كمدير جديد على رأس مكتب فوسبوكراع بالعيون؛ خلفا للمدير السابق المنصوري شعيب.

ويأتي هذا القرار الجديد حسب مصدر مسؤول من داخل فوسبوكراع في سياق ضخ دماء جديدة بالمكتب المذكور الذي شهد خلال فترة تدبير المدير السابق المنصوري شعيب تطورا ملحوظا.

ويعتبر الإطار المنصوري شعيب من الكفاءات المغربية التي ساهمت في تحقيق السلم الإجتماعي بفوسبومطكراع؛ إذ يحسب له انه اول مدير قام بفتح ملف 15ha الذي دام لاكثر من 16 سنة رغم فشل ثلاث مدراء سبقوه.

كما أن الإطار شعيب لمنصوري، قام بفتح منتجع الشركة في وجه الشغيلة النشيطة والمتقاعدة لأول مرة في تاريخ فوسبوركراع ليحسب له هذا العمل الكبير خلال سنتين فقط من العمل في وقت تفاجأت الشغيلة بتنقيله وترقيته لمدير عام بأحد المصالح الكبرى بمدن الشمال.

وجرى اليوم الخميس 21 مارس الجاري التأشير رسميا على تعيين المدير محمد الحلوزي الذي كان يشتغل سابقا بفوسبوكراع ، إلى أن أصبح مدير الانتاج، قبل أن يتم تنقيله إلى مدينة اخريبكة حيث كان رئيس محور الانتاج ليتولى اليوم زمام المبادرة في ترأس،مكتب فوسبوكراع بالعيون.

وينتظر المدير الجديد محمد الحلوزي الكثير من الملفات خاصة على مستوى البنية التحتية والملفات الاجتماعية التي نجح في تدبير مراحلها الأولى المدير السابق المنصوري شعيب وسط إشادة من الشغيلة والعاملين بفوسبوكراع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد