الإعلام الإسباني يصف إستقبال دياز في الرباط بـ”الهائل والجنوني”

زنقة 20. طنجة / أنس أكتاو

علقت عدد من وسائل الإعلام الإسبانية، على وصول نجم ريال مدريد المغربي ابراهيم دياز إلى الرباط، واستقباله بشكل كبير من قبل ممثلي الصحافة المغربية.

ووصفت صحيفة “ماركا” في تدوينة مرفوقة بفيديو على منصة “إكس” استقبال دياز في مطار الرباط، بـ”الجنون” نظرا للكم الهائل من الكاميرات والصحفيين الحاضرين لتغطية حدث وصوله تمهيدا للاتحاقه بمعسكر الركراكي.

وقالت “ماركا” أن هذا الجنون وقع في وقعت سمح للصحفيين فقط بالدخول إلى بوابة استقبال الزوار بالمطار واصفة الأمر بـ”الهائل”.

من جانبها دونت الوكالة الإسبانية الرسمية “إيفي” على منصة “إكس” معلقة على صورة دياز بالمطار، قائلة، “ابراهيم دياز يتهيأ للصور مع علم المغرب في مطار الرباط”.

وفي ذات السياق كتبت مراسلة القناة الإسبانية الرسمية “RTVE” بالمغرب، معلقة في حسابها بذات المنصة على حفاوة استقبال دياز ببلاده “كيف تتوقع أن يتم استقبالك في منتخب بلادك؟”.

وعبر نجم ريال مدريد ابراهيم دياز عن شكره للملك محمد السادس، فور حلوله بمطار الرباط سلا قادما من إسبانيا للالتحاق بمعسكر أسود الأطلس تحضيرا لودتي أنغولا وموريتانيا في أكادير .

وقال دياز للإعلاميين الكثر الذين حضروا للمطار لتغطية وصول المجن المغربي، إنه فرح لتمثيل المنتخب المغربي لكرة القدم.

وفي حضور إعلامي واسع، أضاف دياز أنه سيترجم حب الجماهير المغربية له والتي شكرها على حبها في أرضية الملعب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد