جامعة الكرة تتدخل لاستكمال بناء ملعب القنيطرة بعد فشل المجالس الجماعية المتعاقبة

زنقة 20 | الرباط

بعد إطلاق الجامعة الملكية لكرة القدم، و الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، طلب عروض دولي من إنشاء المدرجات الغربية ، و إتمام إنجاز المدرجات الشرقية للملعب البلدي بمدينة القنيطرة، أعلن أمس عن إختيار المقاولة المكلفة بإستئناف الأشغال وتحديث الملعب البلدي.

وحسب وثيقة اطلع عليها الموقع ، فإن الاشغال التي ستشرف عليها شركة مغربية، تهم إنشاء المدرجات الغربية وإتمام إنجاز المدرجات الشرقية للملعب البلدي بمدينة القنيطرة ستكلف ميزانية 133,9 مليون درهم (13 مليون دولار).

الملعب كان قد أغلق لفترة طويلة ، لإخضاعه للإصلاحات على مراحل متقطعة ، وكان من المرتقب ان يكون جاهزا سنة 2020 الا ان لاشيئ تغير و بات اليوم لزاما هدم المدرجات الغربية و استكمال الاخرى الشرقية ، بالإضافة لمرافق أخرى مثل موقف السيارات و إنشاء ملاعب للتداريب و منشآات أخرى بجنبات الملعب.

فعاليات محلية حملت المجالس الجماعية المتعاقبة و كذا السلطات مسؤولية تعثر مشروع الملعب البلدي منذ نحو 10 سنوات ، و أكدوا في هذا الصدد أنه إذا كان الإشكال في المسؤولين المنتخبين فأين دور السلطات في ربط المسؤولية بالمحاسبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد