زنقة 20 | متابعة
سافر المنتخب المغربي ، صباح اليوم الإثنين بالتوقيت الأمريكي ، إلى مدينة أتلانتا استعدادا لخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم 2026، أمام هايتي يوم الأربعاء المقبل.
ومن المنتظر أن يعقد الناخب الوطني محمد وهبي ندوة صحفية، غدا الثلاثاء، كما سيخوض اللاعبون آخر حصة تدريبية مساء نفس اليوم.
يشار إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه هايتي بعد غد الأربعاء، بداية من الساعة الحادية عشرة ليلا بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب ميرسيديس بنز.