زنقة 20 | الرباط
كشف نزار بركة، وزير التجهيز والماء، عن انطلاقة دراسة لإنجاز طريق سيار بين تطوان و الحسيمة.
بركة، و خلال جوابه عن أسئلة البرلمانيين في جلسة عمومية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، تحدث عن أن الوزارة تولي الأهمية للطرق التي تربط بين الأقاليم نظرا لأهميتها في تحسين الربط الطرقي وجذب الإستثمارات وتحقيق العدالة المحالية.
المسؤول الحكومي، كشف أن إنجاز العديد من المحاور الطرقية من بينها استكمال الطريق الساحلية بين تطوان والحسيمة انفتح على تمويلات دولية.
وزير التجهيز تطرق أيضا إلى تأخر إنجاز الطريق الرابطة بين تطوان و شفشاون ، مشيرا إلى أنه عمل على إسراع الاشغال بإطلاق الشطر الأخير هذا الأسبوع.
و أوضح بركة أن سدا صغيرا كان سيقام بالمنطقة هو الذي أخر أشغال إنجاز الطريق السيار بين تطوان و شفشاون.