بنعبد الله يدعو رفاقه من وجدة لتبني موقف سياسي واضح من القضايا الوطنية والقومية

زنقة 20. وجدة

دعا الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، رفاقه ورفيقاته في الحزب، إلى مناقشة المحتوى السياسي ضمن توجه واضح ومرتبط بالقضايا والأحداث الدولية والقومية والوطنية وحتى المحلية.

وأبرز بنعبد الله، خلال ندوة نظمها حزبه بوجدة بمناسبة الذكرى الثمانين لتأسيسه، بأن اجتماعات الحزب الجهوية والمحلية وجب أن تراعي هذا التوجه بغية إبرازه هيكليا وتنظيميا لدى كل فروع الحزب في كافة جهات المملكة للوصول للهدف الأسمى وهو التنمية.

وأوضح بنعبد الله أن موضوع الندوة المتمثل في ورش الحماية الاجتماعية، هو آلية حزبية سياسية لمتابعة العمل الحكومي في هذا الإطار الذي يشكل أهمية كبيرة للمغربيات والمغاربة.

وأضاف زعيم “الكتاب”، أن النجاح الفعلي لهذا الورش يتمثل في الاستفادة الفعلية للفئات المهمشة من الخدمات الصحية المرتبطة بهذا الورش.

وأشار زعيم حزب الكتاب المعارض إلى أن اللقاء يأتي أيضا كنشاط سياسي لمتابعة الواقع العام ومراقبة عمل الحكومة سواء كان عملها إيجابياً أو تتكلله أية اختلالات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد