المكتب السياسي للبام يحسم الأربعاء في “قائد الجرار” و هؤلاء أبرز المرشحين

زنقة 20 | الرباط

من المنتظر أن يعقد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، اجتماعا حاسما غدا الأربعاء ، للحسم في مرشح الأمانة العامة و ذلك قبل أيام من المؤتمر الوطني للحزب ، الذي يعقد أيام 9 و 10 و11 فبراير 2024، ببوزنيقة.

وحسب مصادر موثوقة لموقع Rue20 ، فإنه على خلاف ما هو متداول ، فإن رئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري لن تتقدم لرئاسة الحزب و ذلك لعدة أسباب بينها المهام الكبرى التي تشغلها (المنصب الحكومي و رئاسة جماعة مراكش) بالإضافة إلى وضعها الصحي الذي لن يساعدها على أداء المهمة الحزبية على أكمل وجه.

و أوردت مصادرنا أن هناك ضبابية واضحة في المرشح المتوافق عليه لرئاسة الحزب و ذلك على بعد 10 أيام من حلول المؤتمر ، حيث أن برلمانيين و قيادات بارزة في الحزب مازالوا لم يتعرفوا بعد عن أمينهم العام المقبل ، ويمكن أن يخلق الحزب المفاجأة في آخر لحظة.

هذا ولم تستبعد مصادرنا، استمرار عبد اللطيف وهبي على رأس الأمانة لحزب “الجرار”، فيما طرحت أسماء شابة لقيادة الحزب مثل المهدي بنسعيد و يونس السكوري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد