عادل بركات لـRue20: فاطمة الزهراء المنصوري تمتلك كل المقومات لقيادة حزب الأصالة والمعاصرة

زنقة 20 | علي التومي

قال رئيس لجنة فرز العضوية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، عادل بركات ان القيادية البامية فاطمة الزهراء المنصوري تحظى بإجماع كبير داخل وخارج الحزب.

واضاف عادل بركات على هامش لقاء جهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لإنتداب المؤتمرين بجهة العيون الساقية الحمراء، ان فاطمة الزهراء المنصوري تملك كاريزما وشخصية قوية وحنكة ومجموعة من المؤهلات تخول لها زعامة الحزب.

واشار القيادي البامي عادل بركات في تصريح لموقع Rue20 ان فاطمة الزهراء المنصوري تتمتع بنظافة الأيدي وبسمعة جيدة؛ ولها سجل حافل في المبادرات الحزبية وتقوم بعمل جبار وبعمل في المستوى الذي يجعل منها قيادية حقيقية لحزب الأصالة والمعاصرة.

وبخصوص الأمين العام الحالي لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي؛ قال عادل بركات ان المؤتمر المزمع عقده ببوزنيقة الشهر المقبل سيكون حاسما فيمن سيتولى قيادة الحزب والمؤتمر القادم سيد نفسه مبرزا بأن الجميع منكب على إنجاح المؤتمر بدون عراقيل والجرار حزب يتميز بالشفافية والديمقراطية في إختياراته.

ولم يخفي القيادي البامي عادل بركات طموحه؛ بأن يفرز المؤتمر الخامس الشهر المقبل أمين عام جديد او أمينة عامة جديدة لقيادة المرحلة على حد قوله؛ مؤكدا في الآن ذاته بان الأمين العام الوحيد الذي إستمر اربع سنوات متواصلة هو عبد اللطيف وهبي وهو وزير وسياسي بمعنى الكلمة وذو قلب ابيض؛حسب تعبيره.

إلى ذلك اكد عادل بركات، ان القنوات بين حزب الأصالة والمعاصرة وجهة العيون الساقية الحمراء كانت منقطعة تماما وبالتالي سيعمل الحزب مستقبلا على إحياء هذه القنوات بنفس جديد وبتنظيم زيارات لوزراء الحزب لهذه الجهة تحديدا الذي عانت إنقطاعا عن مركزية الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد