مدرب تنزانيا الجزائري كيصبر راسو قبل الماتش : منتخب المغرب قوي لكننا سنواجه الكولسة وأمور خفية

زنقة 20. الرياضية – سان بيدرو

في تصريح غريب، أدلى مدرب منتخب تنزانيا الجزائري “عادل عمروش” لقنوات جزائرية، حول مواجهة منتخب تنزانيا للمنتخب المغربي في الدور الأول من نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ففي الوقت الذي إعترف فيه المدرب المذكور بكون المنتخب المغربي منتخب قوي وعالمي، فإن ذات المدرب إعتبر أن منتخبه التنزاني سيواجه أيضاً ما قال أنها “الكولسة” و “أمور خفية”.

ذات الشخص قال في تصريحات خطيرة، لقناة جزائرية، أن المنتخب الوطني المغربي من يختار حكام مبارياته، بسبب قوة الإتحادية المغربية لكرة القدم، ونفوذها داخل الكاف.

و اعتبر المدرب المذكور، أنه على الورق، منتخب المغرب مرشح لكن واقع أرضية الميدان شيء آخر ولا يوجد مدرب يحضر لمواجهة ما من أجل خسارتها، مشدداً على أن الهزيمة أمام المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم كانت بالنتيجة وهي نتيجة (ساهمت فيها قوة اتحادية منافسنا).

ولم خفي المدرب الجزائري إعترافه بقوة الكرة المغربية، مشيراً إلى أن “المغرب حاليا قوة ضاربة في كرة القدم وهو من يسير حاليا شؤون الكرة الإفريقية”.

و بالعودة إلى مباراة تصفيات مونديال الولايات المتحدة، اعتبر ذات المدرب أنه كان يريد لعب مباراة دار السلام على الساعة 2 زوالا لكن أجبرونا على اللعب على الساعة 8 مساء، حسب تصريحاته.

قد يعجبك ايضا
  1. Abdou يقول

    نفس الأمراض النفسية يعاني منها من لا قيمة لهم ولا وزن ولا هيبة ،لا تاريخ ولا هوية سوى الثرثرة لتبرير الاخفاقات والهزائم واستباقها،. الغريب انهم لا يستحون ويظنون أنفسهم اذكياء وقوة ضاربة يركع ويسجد لها الجبابرة كما قال عمي تبون المهبول. يظنون بأنهم بهذه الحماقات سيصبح لهم وزن وقيمة و وهيبة، وبالسرقة والتزوير ،تاريخ وهوية. الكولسة، المؤامرة ،لقجع،المخزن،وووووو،هذا حال المجانين مع الأسف، بويا عمر أغلق أبوابه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد