وهبي يطيح بزوجة التامك ويعين إستقلالي سابق على رأس الحزب بجهة الداخلة وادي الذهب

زنقة20ا علي التومي

قام عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بإجراء تغيير على مستوى هياكل الحزب فاجأ ساكنة أقاليم جهة الداخلة وادي الذهب بين مؤيد ومعارض.
وهبي قرر تعيين أحد كوادر حزب الإستقلال السابقين بوادي الذهب، الشيخ أعمار منسقا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بدلا من سيدة الحزب الأولى بجهة وادي الذهب “منى شكاف” زوجة المندوب السامي لإدارة السجون بالمملكة محمد صالح التامك.
وفي مراسلة وجهها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي إلى والي الداخلة علي خليل قال فيها وهبي أن الحزب قد قرر تعيين الشيخ اعمار مكلف بالتنسيق الجهوي للحزب بجهة الداخلة وادي الذهب.
ودعا وهبي في مراسلة تحصل موقع Rue20 على نسخة منها، والي الداخلة باعتباره أعلى سلطة بالجهة بضرورة أخذ الموضوع بعين الإعتبار في كل ما يتعلق بالشؤؤون الحزبية للجرار بجهة وادي الذهب في إنتظار عقد مؤتمر جهوي للحزب مستقبلا.
وكان القيادي الجديد لحزب الجرار  بوادي الذهب قد أنهى مسيرته مع حزب الإستقلال بعدما كان أحد القيادين المعروفين داخل المطبخ السياسي للحزب وأحد أركان مؤسسة جهة الداخلة وادي الذهب، حيث وضع استقالته معلنا طلاقه بحزب الميزان الذي يقود الجهة للمرة الثانية على التوالي.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد