كودار: الأغلبية الحكومية منسجمة و نجحت في تنزيل الأوراش الملكية

زنقة 20 ا الرباط

قال، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، سمير كودار؛ رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس للحزب، إنه بالرغم من إرث الولايتين الحكومتين السابقتين، بايجابياتهما وسلبياتهما، والظروف الخارجية والداخلية الصعبة التي عاشتها المملكة خلال الولاية الحكومية الحالية، قامت الحكومة بعدة إنجازات.

وأوضح كودار أن الحكومة نجحت في تنزيل الأوراش الملكية وفي مقدمتها ورش الحماية الاجتماعية والدعم الاجتماعي المباشر، كما أنها دبرت فاجعة زلزال 08 شتنبر 2023 بشكل جيد.

وأشاد سمير كودار خلال حلوله ضيفا على برنامج “نقطة إلى السطر” الذي بتثه القناة الأولى، مساء أمس الثلاثاء، بالانسجام التام بين الحلفاء المكونين للأغلبية الحكومية، وبالإنجازات التي وصفها بالكبرى والمشرفة التي حققتها خلال نصف ولايتها.

وخلال تطرقه لفاجعة الزلزال، أبرز رئيس مجلس جهة مراكش- آسفي، أهمية ومحورية التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الداعية إلى احتواء الوضع والوقوف إلى جانب المواطنات والمواطنين المتضررين. مذكرا بالملحمة الوطنية التي أبان عنها الشعب المغربي خلال هذه الكارثة عبر التضامن الكبير اتجاه المتضررين، وانتقال المواطنين والمواطنات إلى الأماكن التي طالها الزلزال للتضامن وتقديم المساعدات للضحايا، ملخصا قوله في جملة: ” لا خوف على وطن مع ملك يحب شعبه وشعب يحب ملكه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد