تناسل صفحات فايسبوكية تنشر صور وفيديوهات لمغربيات بالمايوه وتصفهن بالعاهرات

زنقة 20 . متابعة

ظاهرة خطيرة تلك التي باتت تتفشى مؤخراً بعدما عمد أشخاص مجهولون إلى نشر صور و مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ومنها الفايسبوك لفتيات ونساء مغربيات وهن بلباس البحر “المايوه” على الشواطئ المغربية.

ونشرت صفحة فايسبوكية صوراً لفتيات مغربيات وهن يستجمن في البحر معلقةً عليها ” عاهرات في شواطئ المملكة المغربية” فيما علقت على شريط فيديو منشور على ذات الصفحة بالقول ” عدستي موجهة لاجسامكم الفاسقة ..لا للتبرج”.

وعبر مجموعة من نشطاء الفايسبوك عن تخوفاتهم من تناسل صفحات فايسبوكية تقوم بأفعال لا أخلاقية و تنشر صوراً لفتيات بلباس البحر مطالبين الجهات الأمنية بالضرب من يد من حديد على كل من سولت له نفسه التهجم على الآخرين بطرق وصفوها بالبذيئة والغير الأخلاقية.

هذا وكانت مصادر متطابقة قد تحدثت عن فتح الأجهزة الأمنية المختصة لتحقيق حول نشر صور على الفايسبوك لمغربيات مرتديات لباس البحر “المايو” على الشواطئ المغربية بمختلف المدن.

قد يعجبك ايضا
  1. Fareed يقول

    J’espère que ces personne seront arrêtées par les autorités marocaines et jugées en justice. C’est très grave de poster illégalement sur Facebook des photos en femmes marocaines en maillot de bain accompagné de commentaires extrémistes et haineux. Il faut combattre cet obscurantisme qui rampe dans notre société et qui veut nous importer les idées de daech dans notre pays qui était connu pour son ouverture et sa tolérance.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد