قيادي بالبام ينفي الإستماع لوزيري العدل والتعليم العالي في قضية بارون المخدرات “المالي” ويصفها بالحملة المسعورة ضد حزب الجرار

زنقة 20. الرباط

نفى قيادي بارز بحزب “الأصالة والمعاصرة” صحة ما تردد صباح اليوم من إشاعات الإستماع لكل من وزيري العدل عبد اللطيف وهبي و وزير التعليم العالي عبد اللطيف الميراوي في قضية بارون المخدرات “المالي”.

ووصف ذات القيادي بالحزب المشارك في الحكومة والذي فضل عدم الكشف عن إسمه، ما يتم تداوله حول قيادات الحزب بخصوص هذه القضية التي تشغل الرأي العام الوطني، بالحملة المسعورة ضد الحزب وقياداته.

الى ذلك، كان قاضي التحقيق قد أمر بإيداع عدد كبير من المسؤولين و كبار رجال الأعمال وعناصر من جهازي الدرك والأمن المشتبه في تورطهم في قضية بارون المخدرات “المالي” المعتقل بسجن الجديدة.

جدير بالذكر، أن وزراء الحكومة يتمتعون بالإمتياز القضائي بخصوص المتابعات القضائية، وهو ما يكذب ما يتردد على منصات التواصل الإجتماعي صباح اليوم من إستماع لوزيري العدل و التعليم العالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد