بنموسى ومدير الموارد البشرية مامفاهمينش.. الوزير جلس مع التنسيقيات و أضرضور اعتبره ضرب من العبث

زنقة 20 | الرباط

في الوقت الذي اعتبر محمد أضرضور، مدير مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر بوزارة التربية الوطنية ، أن الجلوس مع التنسيقيات التعليمية إلى طاولة الحوار “ضرب من العبث”، عقد الوزير شكيب بنموسى اليوم الخميس ، اجتماعا مع هذه التنسيقيات بحضور نقابات تعليمية.

و يشهد الإجتماع الذي يعقد حالياً ، حضور نقابة الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي FNE رفقة 23 من ممثلي التنسيقيات التعليمية (5 من ممثلي نقابة FNE و 5 من ممثلي تنسيقية الثانوي التأهيلي، و5 ممثلي التنسيقية الموحدة و 9 ممثلي التنسيقية الوطنية).

في الجانب الآخر ، يحضر وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، والوزير المنتدب المكلف بالميزانية فوزي لقجع، و يونس السكوري وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات.

وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، كان قد أعلن في وقت سابق تحت قبة البرلمان ، عن الشروع هذا الاسبوع في دراسة مقترحات تعديل بنود النظام الاساسي التي ليس لها أثر مالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد