حكيمي/صيباري/مزراوي يتأهلون رفقة أنديتهم لدور 16 من دوري أبطال أوربا

زنقة 20. الرباط

ضمن الدوليين المغاربة الثلاثة، أشرف حكيمي رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي و نصير مزراوي رفقة ناديه بايرن ميونخ الألماني إلى جانب إسماعيل صيباري بقميص ناديه بي اس في ايندهوفن الهولندي، التأهل لدور 16 من دوري أبطال أوربا.

و تأهل النادي الباريسي عقب تعادله مع دورتموند الألماني بهدف لهدف في مباراة مثيرة، قدم فيها الدولي المغربي مستوى كبير، حيث شفع التعادل خارج الميدان بالتأهل بالنسبة العامة على حساب ميلان الإيطالي، الذي أقصي من دوري الأبطال.

بدوره، تأهل نصير مزراوي، جناح بايرن ميونخ الألماني لدور 16 من دوري الأبطال عقب فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي بعقر داره، بهدف لصفر متصدراً.

كما تأهل إسماعيل صيباري رفقة ناديه ايندهوفن الهولندي للدور ذاته محتلاً المركز الثاني في المجموعة، بعد تعادل مثير أمام أرسنال الإنجليزي.

وكان كل من الدوليين المغاربة الآخرين قد غادروا رفقة أنديتهم دوري الأبطال، وهم سفيان أمرابط رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي و نايل العيناوي لاعب لانس الفرنسي، حكيم زياش رفقة غلطة سراي التركي، و يوسف النصيري رفقة إشبيلية الإسباني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد