رؤساء جهات وعمداء يتركون المدن تغرق في الفوضى ويواصلون الشوبينغ في دبي

زنقة 20. الرباط

يواصل وفد كبير من رؤساء مجالس الجهات وعمداء المدن الإقامة في دبي، رغم نهاية مهمتهم في تمثيل المملكة وحضور بعض الورشات على هامش مؤتمر المناخ كوب 28.

وهكذا فإن رؤساء مجالس جهات ورؤساء مجالس عمالات وأقاليم وعمداء مدن كبرى كالدارالبيضاء لازالوا يواصلون مقامهم في دبي، بينما تعم الفوضى وتنتشر الأزبال بالمدينة الضخمة، حيث أصبح المواطنون يستنجدون بوالي الجهة ومصالح الولاية لإنقاذهم من الأزبال المنتشرة والفوضى العارمة وضياع مصالحهم الإدارية.

الوفد الضخم الذي تجاوز عدده 840 شخص، كلف ميزانية الدولة مئات الملايين، حيث التنقل من الدارالبيضاء نحو دبي للشخص الواحد لا يقل عن 20.000 درهم لتذكرة الشخص الواحد، دون إحتساب تكاليف الإيواء الخيالية في مدينة كدبي وفي مناسبة عالمية.

جدير بالذكر أن وزراء الحكومة عادوا أدراجهم مباشرة في اليوم الموالي لحلولهم بأبوظبي، بعد قيامهم بمهامهم خلال الزيارة الملكية، بينما لازال مئات المحسوبين على الوفد المغربي يواصلون إقامتهم في دبي مع المصاريف المهولة التي تكلف خزينة الدولة يومياً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد