البرلماني السيمو : لقجع رجل دولة واضح في تصريحاته ولا يخاف لومة لائم عند قوله الحقيقة وما يتم الترويج له إشاعات مغرضة

زنقة 20 ا الرباط

نفى النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد السيمو، أن يكون الوزير المكلف بالميزانية فوزي لقجع قد صرح داخل لجنة المالية الأسبوع الماضي، أن “الزيادة في أجور الأساتذة مرتبط بفرض رسوم على التلاميذ 300 درهم)”.

وأكد السيمو في تصريح لموقع Rue20، أن “جميع الإجتماعات بمجلس النواب سواء داخل لجنة المالية أو في الجلسات العامة أثناء مناقشة مشروع قانون المالية لم يتحدث السيد الوزير عن هذا الأمر أو صرح به للنواب البرلمانيين”، مشيرا إلى أن “هذه الأخبار غير صحيحة وغرضها إستهداف لقجع بسبب النجاحات التي حققها سواء داخل الحكومة أو على المستوى الكروي”.

وأضاف البرلماني السيمو، أن “لقجع رجل دولة واضح في تصريحاته ولا يخاف لومة لائم عند قوله الحقيقة”، مشددا على أن “لقجع يشتغل بوضوح ولايستخدم أساليب “الكولسة” كما يفعل البعض، حتى يصرح مثل هذا الكلام الذي يدخل في إطار الإشاعة”.

وتابع السيمو في ذات التصريح لموقع Rue20، أن “لقجع يقوم بمجهودات كبيرة داخل الحكومة وقام بأعمال إيجابية في كافة المستويات المالية خلال إعداد مشروع قانون مالية 2024 أبرزها حذف الزيادة في الضريبة على الماء والكهرباء حيث ساهم بهذه الخطوة في التخفيف على القدرة الشرائية للمواطنين، وهذا ما يغيض البعض”.

وإتهم السيمو ما وصفه “ببعض الطفيليات بحزب العدالة والتنمية بترويج هذه الإشاعات للتغطية على العمل الكبير الذي يقوم به الوزير المكلف بالميزانية فوزي لقجع، حيث أن هذا الحزب عجز عن حل إشكاليات المغاربة خلال ترأسه للحكومة لمدة 10 سنوات وباتوا يردودن إسم لقجع صباحا مساءا لاستهدافه كما يفعل الجزائريون”.

وشدد السيمو بالقول : “علينا أن نفتخر بلقجع الذي يعد رجل دولة بامتياز مثله مثل السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش الذي يشتغل بوضوح ويحمل هم المغاربة على عاتقه”. مضيفا أن “لولا لقجع والدعم الملكي لما تححق حلم تنظيم كأس العالم 2030 ونحن فخورين بكل ما يقوم به سواء داخل الحكومة أو في المجال الكروي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد