فوضى الطاكسيات تعود لمطار مراكش

زنقة 20 ا محمد المفرك

عادت فوضى سيارات الأجرة مرة أخرى لمطار مراكش المنارةن بعد شهور من التنظيم المحكم.

وراسل المكتب النقابي لسيارة الأجرة الصغيرة المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل والي جهة مراكش آسفي و عامل عمالة مراكش لرفض مقترح ولاية جهة مراكش آسفي الذي ينص على العمل بالتناوب مع سيارة الأجرة الكبيرة بمحطة مطار المنارة مراكش.

واكد المكتب النقابي لسيارة الأجرة الصغيرة أن اقتراح توحيد التعرفة والعمل بالتناوب لتسهيل مأمورية الشباك الوحيد الذي يربط بين الزبون والمهني لا يستند بتاتا لأية شرعية قانونية ومخالف للظهير الشريف المنظم والدستور معا.

وأضافت النقابة، أن الجمع العام الذي عقدوه مع سائقي سيارة الأجرة الصغيرة قرروا رفض العمل بالتناوب مع سيارة الاجرة الكبيرة، خصوصا أن السلطات الولائية لن تسمح بوضع قرار يمكن سيارة الأجرة الصغيرة بالعمل خارج المدار الحضري.

وطالب مهنيو سيارات الأجرة الصغيرة بمراجعة التعرفة الحالية بتعرفة مستحقة ترضي الزبون والمهني في نفس الوقت و إصدار قرارت عاملية لولاية الأمن من أجل تفعيل القانون والحد من الفوضى التي يشتغل بها سائقوا سيارة الأجرة الكبيرة داخل المدار الحضري واحترام كل صنف لمهمته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد