البطولة الإحترافية. التعادل يحسم مواجهتي الرجاء وآسفي و حسنية أكادير ضد الزمامرة

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه الرجاء الرياضي بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمراكش ، برسم منافسات الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدفي أولمبيك آسفي سهيل يشو (د 52 ض ج)، وإبراهيم البحراوي (د 81)، فيما وقع هدفي الرجاء الرياضي محمد مكعازي (د 49)، وعبد الصمد البدوي (د 90+6).

وعقب هذه النتيجة، إحتل “القرش المسفيوي” المركز التاسع ب 8 نقاط ، فيما إرتقى “النسور الخضر” إلى المركز الثالث إلى جانب الوداد الرياضي برصيد 13 نقطة.

ويتواصل برنامج اليوم من البطولة بإجراء مباراة يوسفية برشيد أمام إتحاد اتواركة.

كما تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه نهضة الزمامرة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدفي نهضة الزمامرة محمد هبالي (د 35) ، وعبد الحي الفورصي (د38)، فيما وقع هدفي حسنية أكادير فادي بن شوق (د 60)، و ياسين الرامي (د 79).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى نهضة الزمامرة إلى المركز التاسع برصيد 8 نقاط، فيما ظل حسنية أكادير في المركز ال 14 ب 3 نقاط .

ويتواصل برنامج اليوم من البطولة بإجراء مباراتي أولمبيك آسفي ضد الرجاء الرياضي، ويوسفية برشيد أمام إتحاد اتواركة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد