المنتخب الوطني يجري أول حصة تدريبية بكوت ديفوار (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط

أجرى المنتخب المغربي، أمس الخميس 12 أكتوبر الجاري، أول حصة تدريبية بمدينة أبيدجان، وذلك تأهبا لمواجهة نظيره الإيفواري وديا.

وفي تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، قال لاعب المنتخب الوطني إسماعيل صيباري إن” عناصر الفريق الوطني حظيت باستقبال كبير بأبيدجان من طرف الجماهير المغربية”، مشيرا إلى “الأحوال الجوية مغايرة تماما عن الأجواء الأوربية والمغربية، ورغم ذلك فإن عناصر المنتخب جاهزة تماما للمباراة”.

وأضاف الصيباري أن “المباراة ستكون قوية نظرا لوجود أسماء كبيرة داخل الفريقين تعلب لأندية كبيرة في أوربا”، مؤكدا أن “المنتخب الوطني يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لإسعاد الجماهير المغربية”.

يشار إلى أن المباراة ستجرى على أرضية ملعب بملعب فيليكس هوفويت-بواني، بمدينة أبيدجان، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي).

وقبل ذلك، سيعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني ندوة صحافية للحديث عن المقابلة، وذلك اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023، بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي ( الخامسة والنصف عصرا بالتوقيت المغربي).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد