حقيبة مشبوهة تستنفر أمن مراكش

زنقة 20 | محمد لمفرك

عاش محيط شارع عبد الكريم الخطابي بمقاطعة جليز بمراكش عشية امس الخميس إستنفارا امنيا حلت معه مختلف السلطات جراء العثور على حقيبة مشبوهة.

وبحسب مصادر موثوقة فقد إستنفرت الحقيبة المشبوهة امن مراكش حيث تحتوي على ملابس رجالية، ولوحتين معدنيتين خاصتين بسيارتين، احداهما بترقيم ميامي واخرى بترقيم فلوريدا الأمريكية، وحاسوب وكتاب بعنوان ” الإسلام عقيدة”.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن شاب ينحدر من جماعة السويهلة ضواحي مراكش قد أستقل سيارة أجرة من قرب فندق “امين” بجيليز ومنح سائق التاكسي ورقة نقدية من فئة 100 درهم وأخبره برغبته في القيام بجولة الى غاية وصول العداد لمبلغ مائة درهم إلا انه طلب منه التوقف فجأة قرب اسواق “مرجان ماركت” بشارع عبد الكريم الخطابي وغادر سيارة الأجرة مسرعا تاركا وراءه حقيبة رفض ان يأخذها معه.

وقد قام سائق سيارة الأجرة وفق ذات المصاد، بربط الإتصال بالسلطات ومصالح الأمن التي إنتقلت الي عين المكان، حيث باشرت إجراءاتها بحذر من أجل معرفة ما تحمله الحقيبة، وباشرت تحرياتها للوصول الى هوية صاحب الحقيبة ومعرفة الغاية من تركه للحقيبة وسط الشارع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد