نوال متوكل لـRue20 : تضامن المغاربة في محنة الزلزال أبهر العالم

زنقة 20 | الرباط

قدمت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل خالص التعازي لضحايا الزلزال الذي ضرب أقاليم الحوز وتارودانت.

واعربت نوال المتوكل عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية الدولية ، من قلب منطقة الحوز عن احر التعازي لجلالة ملك البلاد وللشعب المغربي ولأهالي وأسر ضحايا الزلزال المدمر مبرزة أنها تقوم بزيارة تضامنية للأهالي المتضررين رفقة الدولي المغربي عزيز بودربالة ونخبة من الشخصيات الرياضية المغربية والجمعيات الرياضية في إطار تلاحم الشعب المغربي في هذه المحنة.

نوال المتوكل قدمت كذلك الشكر الجزيل للمغاربة داخل وخارج الوطن الذين إنخرطوا دون تردد في عمليات التبرع والتضامن مع أهالي الحوز المتضررين جراء الزلزال الذي أسقط مساكن وخلف قتلى ومصابين في صفوف أسرنا المغربية بجبال الحوز وتارودانت.

ولفتت نوال المتوكل في تصريح لموقع Rue20.com ،ان ماقام به المغاربة تجاه متضرري الزلزال بات علامة دولية ومحط إشادة من مختلف دول العالم وخلف أثرا إيجابيا يؤكد من جديد روح التضامن والتآزر لدى المغاربة في وقت تمر فيه البلاد من أزمة فقد فيها الكثير من الأرواح.

إلى ذلك اشادت نوال المتوكل بالإجراءات التي دعا إلى تنفيذها عاهل البلاد والإجراءات الحكومية المتخذة مبرزة مواصلة الجهود لإتمام هذه الإجراءات الحكيمة وتعويض الساكنة المتضررة من الزلزال بالسكن باقصى سرعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد