أيام اغلالو على رأس مجلس الرباط باتت معدودة و الأغلبية تعد للإطاحة بها

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن أيام رئيسة مجلس مدينة الرباط، أسماء غلالو، باتت معدودة على رأس عمودية العاصمة الإدارية للمملكة بعد انعقاد اجتماع حاسم يوم أمس لقيادة حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأوضح مصدر من داخل المجلس الجماعي لموقع Rue20، أن قيادة الحزب عقدت “اجتماع صلح” بين الرئيسة والمستشارين الجماعيين بمجلس الرباط المنتمين لذات الحزب لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، إلا أن عمدة الرباط رفضت تقديم أي تنازلات أو إجراء صلح مع المستشارين المنتمين لحزبها.

وأكد المصدر، أن قيادة الحزب حاولت تقريب وجهات النظر بين الطرفين في إطار حوار مسؤول و ديمقراطي؛ إلا أن تعنت العمدة غلالو أفشل محاولة الصلح بينها وبين المستشارين بزعامة رئيس مقاطعة حسان إدريس الرازي، الذين عبروا عن حسن نواياهم من أجل الإشتغال لإخراج المجلس من البولوكاج الذي تسببت فيه أسماء غلالو .

وشدد المصدر، على أن قيادة الحزب ستحسم مصير أسماء غلالو خلال الأيام القادمة بعد إستحالة عملية الصلح وتعنتها في مواجهة مستشاري الحزب ومحاربتهم بدون أسباب موضوعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد