فوزي لقجع ورئيسة الإتحاد النرويجي لكرة القدم يوقعان إتفاقية شراكة وتعاون في مجال التكوين

زنقة 20 | الرباط

وقع أمس رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ورئيسة الجامعة النرويجية لكرة القدم ليز كلافينيس اتفاقية لتكوين المدربين وتشجيع الفتيات على ممارسة كرة القدم بالمملكة.

و خلال زيارتها للمغرب، شاركت كلافينيس في سلسلة من الأنشطة الرياضية بالمملكة، تراوحت بين لقاءات مع مسؤولين كرويين تمحورت حول تطوير كرة القدم النسائية في المغرب إلى حضور تظاهرة كروية كبيرة بمشاركة أكثر من 100 فتاة صغيرة.

كما حضرت كلافينيس مباراة ودية لمنتخب فتيات المغرب تحت 17 سنة ضد بوتسوانا، كما قامت بجولة في مركز محمد السادس لكرة القدم.

كما قامت المسؤولة النرويجية بتبادل قمصان المنتخبين الوطنيين، حيث قدم فوزي لقجع قميص المنتخب الوطني المغربي للمسؤولة النرويجية التي بدورها أهدت لرئيس جامعة الكرة قميص منتخب النرويج يحمل توقيع هالاند نجم مانشستر سيتي.

من جهة أخرى ، هنأت المسؤولة النرويجية ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع على المشوار الباهر للمنتخب الوطني المغربي رجالاً ونسااً في مونديالي قطر و أستراليا ونيوزيلاندا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد