أبطال أوربا. البايرن يحسم القمة ضد يونايتد وريال مدريد يفوز بصعوبة على يونيون برلين وغلطة سراي يقلب الطاولة على كوبنهاجن

زنقة 20. الرباط

تغلب نادي بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف لثلاثة ، في اللقاء الذي دار بينهما ، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل أهداف بايرن ميونيخ لوروا سانيه (د28)، وسيرج غنابري (د32)، والإنجليزي هاري كاين (د54 ض ج )، والفرنسي ماتيس تيل (90+2)، فيما أحرز أهداف يونايتد الدنماركي راسموس هويلند (د49) والبرازيلي كاسيميرو (د88 و90+5) .

وفي المجموعة نفسها، عاد غلطة سراي التركي من بعيد وحول تخلفه بهدفين نظيفين أمام ضيفه كوبنهاغن الدنماركي إلى تعادل 2-2.

وتقدم الضيوف عن طريق النروجي محمد اليونسي (د35) والبرتغالي ديوغو كونكالفيس (د58)، لكن أصحاب الأرض استغلوا النقص العددي في صفوف الفريق الدنماركي بعد طرد الظهير إيلياس ييليرت بالبطاقة الصفراء الثانية (د 73) ، وردوا بهدفي الفرنسي ساشا بويي (د86) والبرازيلي تيتي (د 88).

المباراة التي لعبها الدولي المغربي حكيم زياش كأساسي، شهدت عودة قوية للنادي التركي في آخر ربع ساعة، حيث قلب الهزيمة بهدفين الى تعادل.

كما تغلب نادي ريال مدريد الإسباني على ضيفه أونيون برلين الألماني بهدف نظيف، في اللقاء الذي دار بينهما ، اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” بمدريد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل هدف النادي الملكي جود بيلينغهام في الدقيقة الرابعة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وهو الهدف السادس لبيلينغهام في ست مباريات بألوان ريال مدريد في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى صفوفه هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

ويلعب لاحقا براغا البرتغالي مع نابولي الإيطالي عن المجموعة نفسها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد